• ×

05:01 صباحًا , الأحد 8 سبتمبر 2024

أيزون إكسبيرينس تعلن تعيين فيتول كواترا رئيسا تنفيذياً عالمياً للشركة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القاهرة، يوليو 2024 – تعلن شركة أيزون إكسبرينس، الشركة الرائدة في مجال إدارة تجربة العملاء “CX” وخدمات التعهيد للعمليات التجارية ” BPO” تعيين فيتول كواترا الرئيس التنفيذي العالمي للشركة اعتباراً من هذا الشهر. ويخلف الأستاذ فيتول كواترا الأستاذ برافين كومار الذي شغل هذا المنصب منذ تأسيس الشركة في عام 2011.

إرث من التميز ورؤية للمستقبل

صرح فيفيك جوبتا رئيس مجلس إدارة أيزون إكسبيرينس "بعد سنوات عديدة من العمل المتفاني والالتزام الكامل تجاه نمو شركتنا ونجاحها، سيتنحى برافين كومار عن منصبه كرئيساً تنفيذياً للشركة ليتولى منصب نائب الرئيس بمجلس إدارة الشركة فان تواجد شخصية قيادية تملك هذا القدر من الخبرة في هذا المجال وفى فريق عملنا لا يقدر بثمن".

وتابع جوبتا قائلا "تميزت فترة رئاسة برافين بنمو ملموس وتواجد الشركة فى أسواق جديدة بنجاح. نحن ممتنون لقيادته ورؤيته وجهوده الدؤوبة في إدارة الشركة خلال الكثير من التحديات. كما سيستمر إرثه في إلهامنا فيما نبدأ فصلا جديدا في رحلتنا العملية ".



عصر جديد من النمو والفرص

وأفاد جوبتا "متحمسون للترحيب بفيتول كواترا رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة العالمية. يتولى كواترا المنصب متمتعا بـ 25 عاما من الخبرة في القيادة الاستراتيجية وإدارة المؤسسات، منها عشر سنوات على الأقل في أيزون إكسبرينس. وخلال هذه الفترة، كان لفيتول كواترا دور رئيسي في قيادة النمو في الشركة على عدة مستويات والتوسع في مناطق متعددة وشبكة الخدمات المقدمة من الشركة فخبراته ومهاراته القيادية الاستثنائية تجعله الخيار الأمثل لقيادة أيزون إكسبيرينس للمرحلة القادمة من التطور".

وتثق أيزون إكسبيرينس بأنه تحت قيادة فيتول ستعمل الشركة على استكمال مسيرتها فى التقدم و النمو بأفضل المستويات من الشغف والتفاني والدعم.



#انتهى#



عن فيتول كواترا:

يتمتع فيتول كواترا بخبرة تزيد عن 28 عاما وسجلاً حافلاً من العمل مع الشركات الكبرى متعددة الجنسيات وشركات حائزة على جائزة بي.تي 100 العالمية وأخرى ضمن أفضل 500 شركة في الولايات المتحدة وفقا لمجلة فورتشن. وتتنوع خبراته الأساسية بين إدارة الأرباح والخسائر ونمو الأعمال واستراتيجية العمليات والخدمات ومبيعات العملاء الجدد وحقوق الامتياز في قطاع التجزئة. ونجح كواترا في إدارة الشركات محققا أكثر من 80 مليون دولار قيمة إيرادات وأرباح وإدارة أكثر من 14 ألف موظف.



وقبل الانضمام إلى أيزون إكسبرينس شغل كواترا منصب مدير المجموعة المسؤول عما يعرف باستراتيجية "الذهاب إلى السوق" في شركة بهارتي إيرتيل لخدمات الاتصالات في أفريقيا وكان المسؤول عن وضع الاستراتيجية والرؤية وتمكين وظائف الاتصال المباشر مع المستهلكين، بما فيها توزيع التجزئة وتجربة العملاء في 17 دولة بأفريقيا. وعمل أيضا رئيس وحدة الهنود المغتربين في (سيتي بنك) حيث أدار بشكل مباشر قطاعي الأرباح والخسائر والهنود المغتربين. وتقلد فيتول مناصب استراتيجية في شركات مرموقة منها جنرال إلكتريك وأمريكان اكسبريس. وفي شركة (سي.بي.أي كارد) لإصدار كروت الائتمان، عمل رئيسا لوحدة التواصل مع العملاء وحقق إيرادات كبيرة. وخلال تاريخه المهني، تكللت مساهمات فيتول بالحصول على جوائز عديدة منها جائزة الرئيس الهندي وجائزة بيبول تشامبيون وجائزة التميز في إدارة العمليات من سيتي بنك.



عن أيزون إكسبرينس:

توفر أيزون إكسبرينس، التي تعد واحدة من بين أفضل الشركات في مجال تجربة العملاء وخدمات التعهيد المتخصصة في أفريقيا، منصة تتمتع بالمرونة للشركات التي تحتاج الدعم في تحسين العمالة وتعزيز عملياتها اليومية والحصول على حلول لجمع المديونيات أو التوسع في أفريقيا. يعمل لدى أيزون إكسبرينس أكثر من 18 ألف موظف في أكثر من 19 دولة ونفخر بأن لدينا قاعدة واسعة تضم 50 مليون عميل على مستوى العالم وندير بمهارة أكثر من 500 مليون معاملة شهريا. وتتنوع خبرتنا في الاتصالات والخدمات المصرفية والمالية والتأمين والطاقة والإعلام والخدمات الحكومية والتجزئة والطيران والتجارة الإلكترونية ولدينا شراكات مع أفضل العلامات التجارية والشركات الناشئة. ومع التزامنا بتقديم حلول متميزة في قطاع خدمة المستهلك، نمنح الأولوية للابتكار وإرضاء العملاء بتكلفة معقولة ونعيد صياغة التجارب العملية لنخلق وظائف ذات قيمة.
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  173
التعليقات ( 0 )